TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الكهرباء: إجراءات جديدة لخفض معدلات الفقد.. وزيارات مفاجئة لكل المواقع

وزير الكهرباء: إجراءات جديدة لخفض معدلات الفقد.. وزيارات مفاجئة لكل المواقع
وزير الكهرباء المصري أثناء الزيارة المفاجئة

القاهرة- مباشر: تفقد وزير الكهرباء المصري، الدكتور محمود عصمت، صباح اليوم الاثنين، في زيارة مفاجئة، المركز القومي للتحكم التبادلي المؤقت بمبنى المجمع بالعباسية.

وأكد الوزير، أن هناك مراجعة دقيقة وتفصيلية لمنظومة تشغيل وإدارة محطات توليد الكهرباء، تشمل متابعة مدى كفاءة التشغيل في كل محطة على حدى، بما يضمن زيادة معدلات التوليد وترشيد استهلاك الوقود، موضحًا أن المراجعة تشمل محطات المحولات وشبكات التوزيع وكافة المراحل التي يمر بها التيار الكهربائي وصولًا للمشتركين.

يأتي ذلك في إطار خطة العمل لتحسين الجودة وتحقيق الاستمرارية وخفض الفاقد بمختلف أنواعه على كافة الجهود، خاصة في شركات التوزيع، مشيرًا إلى أن هناك إجراءات جديدة للتصدي لهذه الظاهرة.

وقال الوزير إن المتابعة الميدانية والزيارات المفاجئة خلال المرحلة المقبلة، ستكون في كافة المواقع التابعة بجميع المحافظات ستكون ضمن برنامج العمل اليومي للوقوف على الواقع الفعلي والتصدي للمعوقات وإيجاد الحلول واكتشاف المشكلات قبل وقوعها، مشيرًا إلى تفعيل اجراءات الرقابة الداخلية والخارجية من قبل الشركة القابضة والوزارة للارتقاء مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول: البرلمان المصري سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام

البصل والموالح يتقدمان صادرات مصر الزراعية بالأسبوع الأول من يوليو

مصدر: الحكومة المصرية الجديدة تلقي بيانها أمام مجلس النواب غداً الاثنين